UA-39700593-1

30 يوليو, 2014

اخر المقالات

سامسونج تكشف عن مجموعة جديدة من المنتجات والخدمات

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، النقاب اليوم عن مجموعة من المنتجات والخدمات الجديدة التي تحدد ملامح رؤيتها لمستقبل قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية.
واستعرضت سامسونج تشكيلة كبيرة من المنتجات المبتكرة وفائقة التطور بما فيها أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية الذكية وكاميرات الاتصال الشبكي وغيرها ، وعلى رأسها تلفزيون

F8000 LED الذي يعتبر أول أجهزة التلفزيون التي تزودها الشركة بمعالج كمبيوتري مركزي رباعي وحدات قراءة وتنفيذ التعليمات Quad-Core. ويتميز الجهاز F8000 المتوافر بمقاسات شاشات لغاية 75 بوصة، بنحافة فائقة إذ يبلغ سمك إطاره الخارجي ربع بوصة فقط، بينما يستلهم تصميم قاعدته شكل القوس، ما يوحي بأن الجهاز يطوف في الهواء ولا يستند إلى شيء.
كما طرحت سامسونج أول أجهزتها التلفزيونية العملاقة فائقة الوضوح من خلال الطراز 85S9 UHD TV المزود بشاشة مقاس 85 بوصة. حيث يفوق وضوح صورة تلفزيون سامسونج 85S9 UHD TV وضوح صور أجهزة Full HD بأربع مرات، ليوفر للمشاهدين صوراً وتفاصيل فائقة الوضوح بشكل لا يضاهى. ويضم الجهاز محرك ترقية يرتقي أوتوماتيكياً بوضوح صور HD وFull HD إلى مستوى UHD، ليزود المشاهدين بعالم مدهش وجديد بالكامل من متعة المشاهدة. ويجعل الجهاز 85S9 من سامسونج الشركة الأولى في العالم التي توفر دعماً لشريحة الفيديو الجديدة عالية الانضغاط codec ، والنظام عالي الكفاءة لتشفير الصور HEVC اللذان يوفران جودة أعلى للصورة عبر حزمة أدنى، وبالتالي سيوفر محتوى فيديو  رائعاً.
كما طرحت سامسونج مجموعة التطوير 2013 Evolution Kit. ويستطيع مستخدمو أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية، الاستمتاع بأحدث مزايا أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية الجديدة، بما فيها المعالج الكمبيوتري المركزي رباعي الوحدات ومركز التعليمات الذكي الذي تم تحديثه مؤخراً.
Capture